لماذا هناك حاجة لتجًار دوت نت؟؟

1-    نحن لدينا فريق ذو خبرات قوية في صناعة وتجارة الملابس وخصوصاً في تركيا .
2-    فريقنا يعمل بجد بالتعاقد مع أصحاب أقوى ماركات الملابس التركية لعرض منتجاتهم أمامكم ضمن أحدث خطوط الموضة ومطابقة لمواصفات الجودة التركية والسعر المنافس الذي يضمن استمرار تعاملكم فأنت تتسوق من المصنع مباشرة أو من وكيله الحصري.
3-    الأمانة والصدق في تعاملنا مع جميع عملائنا وهذه شهادة كثير من زبائننا على مدار السنوات الماضية  وهذه شهادة فخر نعتز بها ونحافظ عليها دوماً .
4-     متجرنا يحتوي على العديد من المنتجات التي تلبي احتياجاتكم من ملابس الأطفال كالجينز والفستان والبيجاما والطقم والتيشرت حتى الملابس المدرسية ضمن جميع المجالات الصبياني والبناتي  ويغطي جميع الأعمار من 1 سنة حتى 17 عام .
5-    هنالك قسم خاص في متجرنا الإلكتروني للشريات وبواقي التصدير واستوكات المعامل ومنتجات آخر الموسم والتي تعرض دوماً بأسعار مخفضة مما يحقق ربح زائد لكم عند الطلب منها .
6- بسبب الأوضاع الحالية وفرض التباعد الإجتماعي وووضع قيود صارمة على السفر والسلامة الصحية كان لخيار التسوق من مصادر موثوقة على الأنترنت الحل الأمثل للتجار العرب في الحصول على منتجاتهم ضمن سوق يلبي إحتياجاتهم   انظر لماذا متجرنا على الإنترنت؟؟.


سجل ايملك للتواصل الدائم

استقبل أفضل العروض والخصوم واطلع على المنتجات الحديثة ...