لماذا متجرنا على الإنترنت؟؟

لماذا متجرنا على الإنترنت ؟؟
لقد تزايد مستخدمي الإنترنت بشكل كبير في السنوات الأخيرة ضمن جميع دول العالم وقد سهلت هذه التقنية التواصل بين أقطار العالم جميعاً حتى أصبح العالم كالبيت الصغير الواحد .
يرغب الكثير من التجار العرب في تسوق منتجاتهم من تركيا ولكن يحول بينهم وبين هذا البلد الجميل في منتجاته عدة معوقات مثل :
1-    القرارات السياسية التي تمنع أحيانأً مواطني بعض الدول من الدخول إلى تركيا ووضع بعض القيود عليهم مثل الفيزا أو تأشيرة الدخول مما يعيق حركة هؤلاء التجار في الذهاب إلى تركيا والتسوق لمتاجرهم منها .
2-    تكاليف السفر المرتفعة التي يتطلب دفعها في كل مرة يرغب بها التاجر في السفر إلى تركيا كتكاليف حجز الطيران والإقامة والتنقل والمترجمين وغيرها .
3-    الغش والخداع الذي يتعرض له الكثير من التجار في تعاملهم مع بعض الشركات التي تقوم بارسال منتجات مختلفة عن تلك التي قام الزبون بطلبها من الناحية الكمية والنوعية وحتى اختلاف في الأسعار مما يسبب خسائر غير متوقعة واضرار مادية كبيرة أحياناً .
4-    أحياناً الزبون يحتاج إلى بعض الأصناف حالأً ولكن يؤجل قرار شرائه حتى يحين موعد سفره إلى تركيا وبالتالي تتحقق خسارة جزء كبير من وقت الموسم لأن تكاليف السفر كما ذكر آنفاً كبيرة ولا يمكن له بأي وقت تحملها .
5-    الربح الفاحش الذي يقوم به بعض تجار الجملة مما يحتم على أصحاب المحلات في الدول العربية في ارتفاع تكاليف حصولهم على هذه المنتجات.
6-    تكاليف الشحن والجمارك المرتفعة أحياناً تصل إلى 100 دولار أمريكي عن كل طرد يقوم بشحنه الزبون من تركيا إلى بعض الدول العربية .
هذه المعوقات وغيرها قامت شركتنا من خلال متجرها الإلكتروني بحلها لكم ضمن أفضل أساليب التعامل فنحن نقوم بـ :


1-    عند شرائك من متجرنا فأنت لا تحتاج إلى فيزا أو تأشيرة دخول وغيرها من الأمور المزعجة لك في سفرك إلى تركيا كمشكلة اللغة أيضاً .
2-    سوف توفر تكاليف وعناء السفر والإقامة والتنقل فهنا بإمكانك طلب ما يحلو لك من المنتجات وأنت جالس في دكانك .
3-    نحن نضمن لك حصولك على المنتجات الحقيقية التي تم طلبها من المتجر الإلكتروني فالفاتورة تصل نسخة منها لك عبر الأيميل ونسخة لنا فيها جميع المعلومات التفصيلية كصورة المنتج والكمية والسعر وتاريخ الطلب وغيرها من الأمور التي تؤكد تماماً ما هو مطلوب .
4-    متجرنا يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع و 12 شهراً في السنة فبأمكانك طلب منتجاتك وقتما تشاء وعدم انتظار موعد السفر وفوات الموسم .
5-    أسعارنا في هذا المتجر اللألكتروني مدروسة ومناسبة لجميع فئات التجار لدينا كتجار المفرد والجملة وحتى الكميات الخاصة .
6-    متجرنا يقوم بشحن البضائع إلى الزبائن العرب في بلدانهم المختلفة مع تحمل كامل لجميع مصاريف الشحن والجمارك والتحميل وبالتالي توفير كبير في تعاملكم معنا من خلال متجرنا الإلكتروني.
7-    متجرنا يتعامل مع من ترغبون من الشركات الوسيطة التي تقوم بفحص المنتجات والتأكد من الطلبيات المطلوبة من قبلكم قبل شحنها مما يضمن الراحة التامة لكم .
8- بسبب أزمة 2020 الصحية وما نتج عنها من فرض التباعد الإجتماعي وووضع قيود صارمة على السفر والسلامة الصحية كان لخيار التسوق من مصادر موثوقة على الأنترنت الحل الأمثل للتجار العرب في الحصول على منتجاتهم ضمن سوق يلبي إحتياجاتهم  .


نحن بصدق نعمل بجد لتلبية رغباتكم في الحصول على أحلى منتجات الملابس التركية وشرائها من المصنع مباشرة أو وكيل الماركة لتحقيق الفائدة لكم دوماً .

سجل ايملك للتواصل الدائم

استقبل أفضل العروض والخصوم واطلع على المنتجات الحديثة ...